سياسة الخصوصية آخر تعديل: 2015.03.22 م
 

تعريفات :

ايفا : هي مؤسسة سعودية ، تسعى دائما لتوفير خدمات عالية الجودة للأفراد و الشركات و ذلك تحت اسم : ايفا العربية.

العميل: هو الفرد الذي يرغب بالاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل ايفا العربية.

* البيانات :
1. نقدر مخاوفكم و اهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت أو المطبوعة منها.
2. عندما تقوم بالتعامل مع ايفا العربية ، فإن جميع معلوماتك الشخصية لا بد أن تكون كاملة كما أنها تكون مشفرة و محفوظة بشكل سري تماماً.
3. سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها و لن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون ، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.
4. عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك و تنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً ، لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة و المكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.
5. لقد تم إعداد هذه الوثيقة لمساعدتكم في تفهم طبيعة العمل و  البيانات التي نقوم بتجميعها منكم من خلال زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت أو مطبوعاتنا أو أنظمتنا و كيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.
6. الإيداعات المالية البنكية التي مضى عليها أكثر من 30 يوماً و لم تنفذ الطلبات الخاصة بها بسبب عدم تواصل صاحبها معنا من خلال الجوال أو الحضور الشخصي المباشر أو عن طريق البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر المعتمد تعتبر لاغية و لا يحق لصاحبها لا المطالبة بها و لا المطالبة بأية خدمة من ايفا العربية.
7. لا يحق للعميل المطالبة بإلغاء الطلب و استعادة المبلغ المودع لنا بعد الاتفاق.
8. يتم وضع اسم ايفا العربية كمنفذ للعمل أو مبرمج للعمل أو مصمم للعمل و ذلك في مكان مناسب يتم الاتفاق عليه و لا يحق لأي عميل إزالة الحقوق إلا بموافقة من إدارة ايفا العربية أو دفع رسوم ازالة الحقوق.
9. كما أننا نهتم بعملائنا ونريد الأفضل لهم دائماً ، فإنه أيضاً يحق لـ ايفا العربية أن تغير أي بند أو مادة من هذه الاتفاقية في أي وقت تراه ، وأنه يُفترض بالعميل أن يكون دائماً على علم بهذه التغييرات حتى ولو لم يصله أي تنبيه من ايفا العربية.
10. جميع الشعارات الواردة في موقع ايفا العربية أو أنظمتها أو مطبوعاتها تعتبر حق لأصحابها
11. يحق لـ ايفا العربية ادراج أعمال عملائها في أي من المنافذ التسويقية لـ ايفا العربية كنماذج من أعمالها.

* خدمات المواقع :

1. تلتزم ايفا العربية بعمل نسخ احتياطي لكافة مواقع الشركات المستضافة لديها  على قرص صلب آخر في الخادم (السيرفر)، و على خادم (سيرفر) آخر خارجي ، لكن تبقى مسؤولية حفظ البيانات هي مسؤولية العميل اولاً و أخيراً، و لا تتحمل ايفا العربية أي خسارة جراء فقدان أو ضياع جزء من المعلومات أو كلها الموجودة في المواقع المستضافة لديها.
2. ستقوم ايفا العربية بالتواصل مع عملاء حسابات مواقع الشركات قبل انتهاء مدة الاستضافة و في حال انتهاء مدة الاستضافة للعميل، تقوم ايفا العربية بتوفير نسخة من الموقع للعميل و بالمجان، في حال طلبه ذلك خلال يومين فقط من تاريخ انتهاء الاشتراك، بعد مضي يومين من تاريخ انتهاء اشتراك العميل، تقوم ايفا العربية بتوفير نسخة احتياطية من الموقع – في حال لم يتم حذفه و مازالت النسخة موجودة على أحد السيرفرات- بسعر 200 ريال ، لكل طلب.
3. إن أي محاولة للتسلل إلى خادمات ايفا العربية أو إحدى مواقع العملاء الخاصين بها عن طريق موقعك ، سيؤدي ذلك إلى شطب حسابك نهائياً مع عدم استرداد أي من مستحقاتك ، و عدم توفير أي نسخ لموقعك وقد يؤول الأمر إلى المقاضاة كذلك.
4. في حال حدوث أي تعديل على أنظمة ايفا البرمجية فإن ايفا العربية غير مسؤولة عن أي خلل  ( جزئي أو كلي )  يحدث و لها الحق بطلب تعويض من أجل اصلاح الخلل ( في حال توفر الدعم للنظام في وقته ).
5. لعملاء الاستضافة ( دومين أو مساحة ويب )  فإن اشتراكات الاستضافة تعتبر افتراضيا لمدة عام واحد فقط ما لم يرد ذكر فترة أخرى بالنص.
6. البرمجيات التي نقدمها لعملائنا مشفرة ( غير مفتوحة المصدر ) و أي تعديات عليها تحت أي شكل من الأشكال تعتبر انتهاك لحقوق الملكية.
* النشاطات الممنوعة:
 1- يُمنع في ايفا العربية أي عمل يقوم العميل بطلبه يشتمل على: إساءة لسمعة المملكة العربية السعودية بأي شكلٍ كان، أو التي يُقصد بها الإساءة المباشرة أياً كان توجهها ، ديني أوفني أو شخصي . مواقع تجارية لبيع المخدرات أو أدوات العنف، مواقع احتيال و سرقة معلومات شخصية أو الكترونية أو مالية مثل و ليس للحصر معلومات بطاقات الائتمان، برمجيات و سكربتات غير مرخصة أو مسروقة.